موسوعتنا العامة

سبب وفاة المذيع ناصر السكران

سبب وفاة المذيع ناصر السكران وانتشار الخبر على منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، والذي تسبب في حالة من الحزن الشديد على الفقيد، ومن خلال موقع موسوعة العرب سنقدم أبرز التفاصيل المتعلقة بشأن هذا الموضوع.

سبب وفاة المذيع ناصر السكران

في الساعات القليلة الماضية عمت حالة من الحزن والأسى بين رواد مواقع التواصل بعدما انتشر خبر وفاة المذيع والشاعر السعودي ناصر السكران، فقد كان للفقيد العديد من المحبين والمتابعين، وقد أوضحت بعد المصادر أن سبب الوفاة راجع إلى أن الإعلامي ناصر السكران كان على صراع مع المرض لفترة ليست بقليلة والتي على إثرها وفاته المنية في يوم السبت الموافق 6 مايو لعام 2023.

سبب وفاة المذيع ناصر السكران

من هو الإعلامي والمذيع ناصر السكران

المذيع ناصر بن حمد السكران التميمي الذي يعتبر واحد من أهم الإعلاميين الموجودين في المملكة العربية السعودية، فضلًا على ذلك فهو أحد الشعراء المعروفين، والذي كان يهتم بتقديم برامج يستضيف فيها أشهر شعراء الأدب العربي نظرًا لاهتمامه الشديد به.

وُلد ناصر السكران في محافظة المذنب بالقصيم وكان حاملًا للجنسية السعودية، وكان ينتمي إلى قبيلة التميم، كان متزوجًا ولديه أبناء ولكن المعروف منهم هو إبراهيم ناصر بن حمد السكران والذي يشغل منصب مسؤول في مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

كان يقدم العديد من البرامج الناجحة والشهيرة التي كان يتم بثها على إذاعة الرياض وعلى القناة السعودية، كما أنه كان دائمًا يقدم العديد من الشعراء في برامجه الخاصة ويعرض أعمالهم الشعرية للجمهور.

شاهد أيضًا:

من هي  والدة الأمير منصور بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود

سبب وفاة المذيع ناصر السكران

أهم أعمال المذيع ناصر السكران

بعد التعرف على السيرة الذاتية للشاعر والمذيع ناصر السكران لابد من التعرف على أهم أعماله والتي من أهمها:

  • قام بتقديم العديد من البرامج التلفزيونية والإذاعية في الأدب الشعبي وكان أبرزها: الشعراء في مجلس ناصر، الشعراء في مجلس أبو حمد.
  • كان لديه ديوان شعري معروف بعنوان أحاسيس.
  • كان لديه أيضًا رسالة علمية تحمل عنوان المناخ التنظيمي وعلاقته بالأداء الوظيفي والتي تم نشرها في عام 2004.

سبب وفاة المذيع ناصر السكران

بعدما توصلنا لنهاية مقالنا وتعرفنا على سبب وفاة المذيع ناصر السكران وأهم وأبرز المعلومات التي تتعلق به، فقد اعتبر السعوديين ناصر السكران هو واحد من رموز الأدب الشعبي بالمملكة وكان إعلاميًا ذو خبرة ومحترف في مجاله، وفضلًا على ذلك فقد كان باحثًا علميًا وقد ترك آثرًا واضحًا يمشي على خطاه الكثير من الخالفين له.

السابق
من هي  والدة الأمير منصور بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود
التالي
من هو يوهانس برامز الذي يحتفل جوجل بذكرى ميلاده